E-Mail:info@steelaman.com| SEND INQUIRY

Custom made architectural & decorative stainless steel work for commercial & residential applications

WhatsApp / Wechat+86-18007570077

أخبر الجميع عن لون فنغ شوي في ديكور المطبخ

كمكان للطبخ ، المطبخ مهم للغاية للحصول على بيئة نظيفة وحمام. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون زخرفة المطبخ أنيقة وسخية ومشرقة ، ولا يمكن القيام بذلك بدون ألوان ديكور المطبخ. من منظور فنغ شوي ، ما هو اللون الذي يجب استخدامه لتزيين المطبخ؟ ما هي ألوان فنغ شوي التي يجب استخدامها لتزيين المطبخ؟ ستقدم لك شركة تصنيع أثاث الشاشات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ Gang Leren ألوان ديكور المطبخ.


[عدل]

[عدل]

1. انظر إلى لون فنغ شوي للمطبخ من وجهة نظر صحية

[عدل]

يأخذك مصنع أثاث شاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Gang Leren من وجهة نظر صحية.المطبخ هو المكان المناسب للطهي. يمكن أن يشير اللون الأبيض على الأقل إلى أن مثل هذه الحالة الصحية جيدة ونظيفة ، ويمكن ضمان النظام الغذائي. كما ترون ، ملابس عمل الطهاة كلها بيضاء ، وتشعر أنك معتاد عليها ومرتاحة للغاية. ولكن إذا تغيرت إلى لون آخر ، مثل ارتداء رداء أسود أو شيء من هذا القبيل ، فأنا أخشى أن الأمر أشبه بالساحرة التي تمزج بعض الأدوية الغامضة.

[عدل]

ثانيًا ، انظر إلى لون فنغ شوي في المطبخ من منظور التأثير على الشهية

[عدل]

لأن الناس يأكلون في المنزل ، عادة بعد أن يقوم أحدهم بقلي الطعام ، يجب أن يدخل الآخرون. وهذا يعني أن الأسرة يجب أن تدخل المطبخ عندما تأكل ، ولون المطبخ سيؤثر بالطبع على الناس بطريقة خفية ، على الرغم من أنك قد لا تكون على علم احصل على. في الواقع ، ترتبط العديد من الألوان بعواطف الناس ويمكنها تعبئة عواطف الناس المقابلة. ومع ذلك ، بغض النظر عن المشاعر التي يتم تعبئتها ، سيتم قمع شهية الناس ، لأن حماسك قد تغير ، بالطبع ، لا تشعر بالجوع. الأبيض فقط ، الأنظف والأنقى ، لا علاقة له بأي عواطف ، لذلك لن يتداخل مع الشهية. والأبيض لا يمكن أن يثير مشاعر الناس فحسب ، بل يساهم في تهدئة مشاعر الناس. قدم مصنع أثاث شاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Gang Leren أن الأبيض يرمز إلى السلام ، ويتم إطلاق جميع المشاعر تدريجيًا وتلاشيها تدريجيًا. بالنسبة لأولئك الذين يأكلون ، غالبًا ما يقومون بكل أنواع الأشياء قبل الوجبات ، وقد يكون لديهم مجموعة متنوعة من المشاعر. في انتظار تقديم الأطباق في المطبخ ، إذا كانت الجدران البيضاء الأربعة يمكن أن تساعده على تهدئة مشاعره ، وإضافة رائحة الطعام ، فهل تثير الشهية بدلاً من ذلك؟

[عدل]

[عدل]

3. انظر إلى لون فنغ شوي في المطبخ من منظور التأثير على العواطف

[عدل]

الناس الذين يقولون الطبخ ، الذين لا يستطيعون إخماد الأشياء في حياتهم ، وخاصة المضيفة ، ينظرون إلى وجه الرجل على قيد الحياة تمامًا ، وأحيانًا يشعرون بالحزن الشديد. بالنسبة للنساء ، المطبخ هو حقا عالمهم الخاص ، والطبخ في بعض الأحيان متعة كبيرة في الحياة. ميزة اختيار الأبيض هي ترك كل الأشياء السيئة في قلبك ، وتحويل نفسك إلى فراغ ، واستعادة فرحة الحياة بين الأواني والمقالي ، وثقة المرأة ، والحنان والعاطفة. يبدو أن مثل هذا المطبخ لديه نوع من السحر الذي يمكن أن يشفي جميع الجروح في الوقت المزدحم. تعتقد شركة Gang Leren ، وهي شركة مصنعة لأثاث الشاشة الفولاذي المقاوم للصدأ ، أن المعنى الحقيقي للمطبخ الأبيض هو أن نتعلم كيف نتخلص من جميع المشاعر السيئة ونجد سلامنا وصحتنا. حتى الرجال يمكنهم محاولة طهي وجبة إذا كانوا منزعجين. ربما بعد فترة ، يمكن تحسين مزاجك بشكل كبير.


المصدر: مصنع أثاث شاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Gang Leren www.gangleren.com